کل نماهای صفحه

۱۶ مهر ۱۳۹۴

آخرين خبر سوريه انقلابيون راه پيشروي در جوبر را بسته واسد تانكها را از زبداني خارج كرد

الثوار يتصدون لمحاولة اقتحام جوبر..والأسد يسحب دبابات من الزبداني

در جبه هاي مختلف 40 تانك وزرهي اسد نابود شد هيچ گونه پيشروي در اطراف لاذقيه وشهر قهرمان حما نداشتند واسد وروسهاعليرغم بمبارانها شديد شكست سنگيني متحمل شدند
اسد4تانك تي 72وتي 55 و7نفر بر بي ام پي روسي را از اطراف زبداني عقب كشيدند
امروز هم يك هليكوپتر اسد در اطراف حما توسط رزمندگان سوريه هدف قرار گرفت
أورينت نت - خاص

تصدت كتائب الثوار لمحاولة تقدم لقوات النظام في حي جوبر شرقي دمشق، في حين أقدم نظام الأسد على سحب عدد من الدبابات والمجنزرات من محيط مدينة الزبداني بريف دمشق الغربي.
وأفاد ناشطون لـ"أورينت نت" بمقتل تسعة عناصر من قوات الأسد وإصابة عدد آخر خلال تصدي كتائب الثوار لمحاولة اقتحام حي جوبر من الجبهة الشرقية، كما تمكن الثوار من تدمير دبابتين من وجرافة، وسط قصف مدفعي وصاروخي طال مناطق الاشتباك بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي عدة غارات جوية، كما طال الغارات مدينتي عين ترما وعربين في الغوطة الشرقية. 
من جانب آخر ألقت مرحيات الأسد أربعة براميل متفجرة دفعة واحدة على الأبنية السكنية في مدينة داريا بغوطة دمشق الغربية. 
في شأن منفصل، أفاد الناشط "عمر محمد" لـ"أورينت نت" بانسحاب أربعة دبابات من نوع" T72 "" و دبابة "55T" و تسعة عربات "PMB" من الجبل الغربي والشرقي للزبداني نحو "الكتيبة الانتحارية".
ويسود هدوء حذر مدينة الزبداني منذ قرابة إسبوعين، بعد الإعلان مؤخراً عن وقف المفاوضات بين الوفد الإيراني وحركة أحرار الشام حول التسوية في الزبداني مقابل قريتي الفوعة وكفريا المواليتن بريف إدلب.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر