کل نماهای صفحه

۸ آذر ۱۳۹۵

خبر فوری - بشار اسد امروز دوشنبه با سم مسموم شد وحال عمومی او تا حالا بهبود نیافته است

خبر فوری - بشار اسد امروز دوشنبه با سم مسموم شد وحال عمومی او تا حالا بهبود نیافته است


اخبار اولیه در سایتها وچند شبکه اجتماعی حاکی است که بشار اسد امروز دوشنبه صبح توسط افرادی مسموم شده است همه کسانی که در محلهای غذاخوری بشار اسد بودند چه مستقیم وچه غیر مستقیم مورد ظن ماموران اسد وپاسدارانی که از بشار الاسد محافظت میکردند قرار دارند.
وزارت بهداشت ووزارت دفاع وبرخی ارگانهای امنیتی سعی کردند که این خبر را تکذیب کنند اما این اخبار در رسانه ها ودهن به دهن توسط مردم پخش میشود.
برخی مفسران وشخصیت های سیاسی ودیپلماتهای مقیم دمشق بعید نمیدانند که این کار توسط روسیه صورت گرفته باشد تا ضمن سربه نیست کردن بشار اسد که همه دنیا خواهان برکناری آن هستند منافع خود را در یک دیالوگ جدید با دولت آمریکا تامین نماید.
أحدث نشر خبر إصابة "بشار الأسد"، بمرض معد وخطير إثر تعرضه لمحاولة تسميم، على الموقع الرسمي لوزارة إعلام الأسد، بلبلة كبيرة في صفوف مؤيديه، حيث ضجت المواقع بهذا الخبر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، ليتبين فيما بعد أنه نشر بعد "تهكير" الموقع، ولا أساس له من الصحة.

الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام لا يزال متوقفاً حتى الآن ، ولم يعرف ما إذا كان هذا التوقف بسبب الصيانة أو بسبب محاولة إنهاء "تهكير" الموقع، كما قالت صفحته الفيسبوكية للموقع.

في الوقت ذاته قالت وكالة أنباء النظام "سانا" بأن مصدرا في وزارة الإعلام أكد أن موقع الوزارة تعرض ليلة أمس الأحد لعملية قرصنة إلكترونية ، تمكن خلالها المقرصنون من نشر أخبار كاذبة عن الموقع تمس الدولة السورية وقيادتها.

وكان موقع وزارة الإعلام التابع للنظام على أعلن على شبكة الانترنت، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن "إصابة بشار الأسد، بمرض معد وخطير إثر تعرضه لمحاولة تسميم بعد أن دس السم في طعامه، وأن مجموعة من الأطباء يشرفون على الأسد لإسعافه".

ونشر الموقع آنف الذكر ": "وصلنا مؤخراً خبر إصابة سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد رعاه الله ويحفظه من كل شر بمرض معدي خطير! وإلى هذه اللحظة لم يتمكن طاقم الفريق من معرفت التفاصيل للأسف الشديد".

۱ نظر:

  1. اسم تان را تصحيح كنيد: اسرار پشت پرده ها را نوشتيد شت پرده ها
    ذن را تصحيح كنيد ظن
    اينطوري اعتبار حرف تان زير سئوال ميرود

    پاسخحذف