کل نماهای صفحه

۲۵ آبان ۱۳۹۵

بدستور خامنه ای وپاسداران ژنرالهای مزدوراسدبخاطر خدمات حسن نصرالله به آنها و جنایات جنگی علیه مردم ومقاومت سوریه سلام نظامی میدهند

بدستور خامنه ای وپاسداران ژنرالهای مزدوراسدبخاطر خدمات حسن نصرالله  به آنها و جنایات جنگی علیه مردم ومقاومت سوریه سلام نظامی میدهند
شبکه های اجتماعی ویدوئی را به نمایش گذاشتند که یک افسر بالای اسد به خاطر خدمات مزدوری برای حفظ  اسد در قدرت وجنایات جنگی علیه مردم ومقاومت سوریه  به حسن نصرالله که او خود مزدور خامنه ای مکیباشد سلام نظامی داده وابراز نوکری وتحت امری میکند آنگونه که گویا حسن نصرالله فرمانده فرمانده کل قوای نیروهای مسلح سوریه میباشد واینگونه اثبات میکند که اسد قدرتی ندارد واین خامنه ای وپاسداران ومزدورش حسن نصرالله سرکرده جنایتکار حزب الله است که حاکم سوریه هستند واسد را فرمی در قدرت نگر داشتند.
این ژنرال اسد با خفت وزبونی میگوید :
از صمیم قلب بالا ترین سلام ها ودرود ها را به حسن نصرالله
صاحب ...در پیروزیهای بزرگ ارتش سوریه میفرستم که بی دریغ وبدون مرز این کمک ها را تقدیم ارتش اسد نموده تا اسد سرنگون نشود.
نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد ضباط الأسد وهو يشكر زعيم ميليشيا "حزب الله" على الدعم الذي قدمه للنظام خلال المعارك مع الثوار، وقام في نهاية المقطع بإلقاء التحية العسكرية له وكأن حسن "نصر الله" أصبح القائد العام الأول للقوات المسلحة التابعة للنظام.
وقال الضباط: " أحب أن أوجه تحية كبيرة نابعة من القلب لـ حسن نصر الله صاحب الفضل الكبير في انتصارات المقاومة ولهذا الدعم الكبير والغير محدود الذي يقدمه لقوات الأسد".
وأنهى ضابط النظام الفيديو بإلقاء التحية العسكرية لـ زعيم ميليشيا "حزب الله"، الأمر الذي يؤكد إشراف "حزب الله" على المعارك واكتفاء ضباط الأسد بتنفيذ الأوامر فقط.

ويأتي هذا المقطع بالتزامن مع تنظيم ميليشيا "حزب الله" استعرضاً عسكرياً في منطقة القصير بريف حمص، عبر استخدام دبابات من طراز "M113" تابعة للجيش اللبناني.

وأضافت المصادر أن الدبابات التي استخدمتها ميليشيا "حزب الله" في الاستعراض هي من طراز "M113" تابعة للجيش اللبناني، وبالتالي لا يمكن أن يكون استحوذ عليها الحزب من أي جهة أخرى. مشيرة إلى أن الجيش اللبناني لم يفتح أي تحقيق حول كيفية وصول هذه الدبابات إلى "حزب الله" وخاصة أن هناك إمكانية أن تكون هناك صفقات فساد بين قيادات في الجيش وميليشيا حسن نصر الله.  

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر