کل نماهای صفحه

۲۶ آبان ۱۳۹۵

فضاحت جدید برای آمریکا - سلاح ها وتانک های آمریکائی در دست حزب الله وارتش لبنان در مظن اتهام

فضاحت  جدید - سلاح ها وتانک های آمریکائی در دست حزب الله وارتش لبنان در مظن اتهام

الجيش اللبناني في دائرة الاتهام
اورینت نت
بعد از اینکه تانکهای ام 113ساخت آمریکا در القصیر شهر اشغال شده توسط حزب الله بنمایش در آمد، همان تانکها یا سلاح هائی که آمریکا تحویل ارتش لبنان داده بود.
این امر اگر چه مورد تحقیق آمریکا قرار خواهد گرفت آنگونه که مدعی شده اند.
مهمتر از همه اینکه این سلاح ها بر خلاف حزب الله که مدعی فتح قدس میباشد اگرچه خاصیتی برای این کار ندارد بسرعت طعمه هواپیماهای اسرائیلی خواهند شد بلکه همین الان  نصرالله وحزب الله تحت فرمان خامنه ای از این سلاحها در سوریه وعلیه مردم ومقاومت سوریه وبرای قتل عام ازاین سلاح ها وتانکها استفاده میکند.
كذلك ظهر في العرض العسكري ناقلة الجند المدرعة الأميركية الصنع M113، وهي الناقلة التي سلمها الجيش الأميركي إلى الجيش اللبناني ضمن الهبات الأميركية لتعزيز قوة المؤسسة العسكرية، طارحاً علامة استفهام في شأن كيفية وصول هذه الناقلة إلى الحزب، وسط اتهامات بدور للجيش اللبناني في ايصال هذه المعدات الأميركية الثقيلة إلى الميليشيا، وفق موقع المدن.
يشار هنا، أن ضخامة عرض ميليشيا حزب الله، ليست موجهة بالضرورة إلى إسرائيل، كما اعتاد سابقاً في "يوم القدس" فدبابات T-62s وT-72 لا يمكنها مواجهة الميركافا الإسرائيلة الحديثة، وستكون هدفاً سهلاً للطيران الإسرائيلي، بل بدا أنها رسالة إلى العالم والجمهور المحلي، مفادها أن ميليشيا "حسن نصر الله" باتت أقوى بعد الانخراط في الحرب السورية.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر