کل نماهای صفحه

۲۴ آبان ۱۳۹۵

مهم - تاسیس مجلس فرماندهی حلب محاصره شده توسط همه گردانهای رزمنده سوری بلا استثناء

 مهم - تاسیس مجلس فرماندهی حلب محاصره شده توسط همه گردانهای رزمنده سوری بلا استثناء.

امروز دوشنبه توسط کلیه رزمندگان سوری در حلب شرقی ،اتاق عملیات ومجلس فرماندهی واحد شهر حلب  بهدف ایستادگی ومقاومت در برابر پاسداران ونیروهای مزدور در سوریه تشکیل واعلام گردید.
عمارجابرخبرنگار ائرینت نت گفت که مهندس ابو عبدالرحمن نورفرمانده این مجلس وابو بشیر معاره فرمانده مجلس نظامی تعیین گردیدند. 

قابل توجه است که حلب بر اثر محاصره وبدتر از همه بر اثر بمباران جنایتکارانه اسد وروسیه تمامی زیر ساختهای اساسی وحیاتی خود را از دست داده است.
همچنین آنها جنایات جنگی مرتکب میشوند وزنان وکودکان را میکشندکه بسیاری از آنها در میان کشته شده ها ومجروحین میباشند 
أعلنت الفصائل العسكرية في مدينة حلب المحاصرة اليوم الأثنين عن "مجلس قيادة حلب والذي يضم جميع الفصائل المقاتلة في المدينة دون استثاء، بهف الوقوف في وجه النظام وميليشياته والتصدي لهم.

وقال مراسل أورينت "عمار جابر" أنه تم تعيين كل من المهندس أبو عبد الرحمن نور قائداً للمجلس  وأبو بشير معارة القائد العسكري للمجلس.

این دو مجلس مسائل ومشکلات نظامی ویا مسائل وامورات حلب شرقی محاصره شده  را با شوراهای محلی حل وفصل خواهند کرد از جمله مسائل ومشکلات ناشی از محاصره جنایتکارانه محاصره حلب .

ويتعين على المجلس العسكري القيام بضبط الأمور العسكرية والمدنية بشكل موحد عبر المجلس في المدينة بالإضافة إلى التعاون المباشر مع المجالس المحلية الأخرى وجميع الهيئات والمؤسسات العاملة بالإضافة إلى إدارة الأزمة الراهنة الحالية في ظل الحصار الراهن.

وتتعرض مدينة حلب لقصف ممنهج من قبل الطائرات الأسدية والروسية التي تستهدف المدنيين في المراكز الحيوية، وترتكب يومياً مجازر بحق الاطفال والنساء وتوقع العشرات منهم بين شهيد وجريح فضلاً عن الدمار الهائل في الأحياء والمباني السكنية.


هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر