کل نماهای صفحه

۶ آذر ۱۳۹۵

مریم رجوی از مماشات ونحوه اداره پرونده ایران وامداد رسانی به ملاها در کنفرانس پاریس انتقادکرد

مریم رجوی از مماشات ونحوه اداره پرونده ایران وامداد رسانی به ملاها در کنفرانس پاریس انتقادکرد


اورینت نت

المعارضة الإيرانية.. على واشنطن أن تراجع سياستها تجاه نظام الملالي
امروز شنبه یک کنفرانس بزرگی در پاریس با حضور خانم مریم رجوی رهبر مقاومت ایران وبسیاری از شرکت کنندگان ازمقاومت سوریه پارلمان اروپا وشخصیتهای فرانسوی واروپائی برگزارگردید که فراخوان برای جنبش دادخواهی وفراخوان برای عدالت برای ایران وسوریه نام داشت .
در این کنفرانس خانم مریم رجوی از نحوه مماشات آمریکا در رابلطه با پرونده ایران ملاها انتقاد کرد .
خانم رجوی بصراحت دخالت ملاها در جنگ سوریه وعراق اوضاع امنیتی منطقه را دگرگون وظهور داعش را سبب شده است که با جنایت علیه بشریت مردم زنان وکودکان سوری را به سمت نابودی سوق داد وصد ها هزار از آنان را قتل عام نمود وملیونها تن را آواره وبی خانمان نمود

انتقدت مريم رجوي زعيمة المعارضة الإيرانية، طريقة الإدارة الأمريكية للملف الإيراني، مطالبة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بإعادة النظر فى سياسات أمريكا نحو طهران.

وأضافت رجوي فى كلمة لها أمام مؤتمر المعارضة الإيرانية في باريس أن التدخل الإيراني فى سوريا والعراق هو ما أدى إلى تدهور الأوضاع الأمنية فى المنطقة وظهور تنظيم داعش، مشيرة إلى الدمار الذى لحق بسوريا كبلد واستشهاد عشرات الآلاف وتدفق موجات مليونية من اللاجئين إلى قلب أوروبا.

وأكدت أنه لا حل في طهران إلا بإسقاط نظام الملالي، مشيرة إلى أن هذا النظام قام بارتكاب العديد من المجازر داخل وخارج إيران. موضحة أن حركة المعارضة في إيران تتصاعد ضد نظام الملالي في العاصمة وفي سائر المدن الإيرانية، ودعت إلى محاسبة المسؤولين الإيرانيين عن جرائمهم بحق الشعب الإيراني.

ويعقد في باريس مؤتمرا للمعارضة الإيرانية يناقش الخطوات القانونية والسياسية المطلوبة لمحاكمة النظام الإيراني عن الجرائم التي يرتكبها في كل من إيران وسوريا. ويناقش المؤتمر التغييرات في المشهد الدولي بعد وصول المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى الرئاسة الأميركية.

ويعقد المؤتمر بمبادرة من اللجنة الفرنسية لإيران ديمقراطية وبالتعاون مع لجنة دعم حقوق الإنسان في إيران، ويشارك فيه معارضون سوريون وسياسيون عرب وبرلمانيون فرنسيون وأوروبيون.

هیچ نظری موجود نیست:

پست کردن نظر