کل نماهای صفحه

۲۲ آبان ۱۳۹۵

خبر فوری- پوتین بدلیل بیماری بزدوی قدرت را ترک خواهد کرد - روزنامه دیلی میل انگلیس

 خبر فوری- پوتین بدلیل بیماری بزدوی قدرت را ترک خواهد کرد - روزنامه دیلی میل انگلیس

 
اورینت نت نوشت 
روزنامه دیلی میل انگلیس خبری را منتشر کرد که پوتین بزودی از قدرت کناره خواهد گرفت چون بشدت بیمار است 
نفرات احتمالی که ممکن است بعد از پوتین جانشین او باشند عبارتند از
1-دیمیتریوف نخست وزیر فعلی
2-الیکس دیومین از محافظین شخصی پوتین که معاون وزید دفاع فعلی نیز میباشد
الأول هو ديميتري ميدفيدف رئيس الوزراء الحالي، الذي شغل سابقا منصب رئيس الدولة، بالإضافة إلى إليكس ديومين، الذي كان الحارس الشخص لبوتين، ويشغل الآن منصب نائب وزير الدفاع الحالي.
 كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه "من المرجح أن يتنحى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن منصبه قريبا لأسباب صحية، وأسباب تتعلق بالمخاوف من العلاقات مع الغرب".

ونقلت الصحيفة في تقرير لها عن المحلل السياسي الروسي "فاليري سولوفي" المقرب من الكرملين - كما وصفته - أن بوتين، الذي قام بالترحيب بانتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، قد يضطر للتنحي "بسبب مرضه" متوقعا أنه يتجنب الظهور العلني بوسائل الإعلام بكثرة خلال عام 2017.

وبعد أن سئل عن تفاصيل الأوضاع الصحية لبوتين، رفض سولوفي الحديث عن ذلك قائلا: "اسمحوا لي ألا أقول أكثر من ذلك، لقد تحدثت بما فيه الكفاية، وأؤكد لكم أن هذه المعلومات ليست مؤكدة ويتحرى إعادة النظر فيها".

وكشفت الصحيفة البريطانية بحسب ما ترجم موقع عربي 21 أن هذه التصريحات نشرت على أحد المواقع المقربة من الكرملين وتم حذفها خلال ساعات.

وحمل التقرير المحذوف عنوان "عاصفة رعدية في 2017.. بوتين يتنحى خلال أشهر"، بينما لفت سولوفي النظر إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في عام 2017، وذلك قبل عام من انتهاء المدة المقررة لولاية بوتين الحالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هناك اسمين مطروحين لخلافة بوتين، الأول هو ديميتري ميدفيدف رئيس الوزراء الحالي، الذي شغل سابقا منصب رئيس الدولة، بالإضافة إلى إليكس ديومين، الذي كان الحارس الشخص لبوتين، ويشغل الآن منصب نائب وزير الدفاع الحالي.

ولفتت إلى وجود صراع مرير على السلطة، خصوصا من الموالين لبوتين الذين يعارضون مدفيدف.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر