کل نماهای صفحه

۲ اسفند ۱۳۹۴

روز مرگ وکمین برای پاسداران ومزدورانشان در نزدیک دمشق غوطه شرقی

 روز مرگ وکمین برای پاسداران ومزدورانشان در نزدیک دمشق غوطه شرقی
عصر شنبه انقلابیون سوریه طی سلسله عملیاتی که ابتدائا نیروهای پاسداران پیشروی کرده بودند توانستند به نیروهای اسد وپاسداران تلفات سنگینی وارد کنند آنها 3تانک .چندین مزدور پاسداران را بهلاکت رساندند
پاسداران در این جبهه 4تیم وگرو از مزدورانش را فرستاده بوند که همگی کشته وزخمی شدند
بنا به اخبار رسیده از اورینت نت هلکوپترهای جنایتکار اسد 8بشکه انفجاری روی شهر داریا ومناطق مسکونی پرتاب کردند که از زنان وکودکان بی گناه تلفات زیادی گرفت
همچنین طی بیانیه های رسمی نیروهای اطراف دمشق که علیه پاسداران واسد میجنگنند اتحاد وهمبستگی بیشتری بین خود ایجاد کردند که بسیار قابل توجه وتوان جنگ آنها را در برابر نیروهای اسد وپاسداران افزایش داده است
تمكن الثوار مساء أمس السبت من التصدي لمحاولة الميليشيات الشيعية التقدم على جبهة بالا في الغوطة الشرقية، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في مدينة داريا.

وقال مراسل أورينت، إن كتائب الثوار دمرت 3 دبابات وقتلت العشرات من قوت الأسد خلال محاولتها التقدم على جبهة بالا، وأثناء محاولة الأخيرة سحب جثث عناصرها قام الثوار بتنفيذ عدة كمائن بعناصر النظام، وقتلوا العديد منها، وسط قصف عنيف من قبل الطائرات الروسية.

وأضاف مراسلنا، أن الميليشيات الشيعية، أرسلت 4 فرق مؤازرة لانتشال جثث قتلاها، ولكن جميع هذه المجموعات تم قتلها، لتتكبد عناصر النظام خسائر كبيرة على جبهة بالا خلال أقل من 24 ساعة.



في السياق ذاته، قام الثوار بقنص عدد من قوات الأسد في الجهة الشمالية من مدينة داريا، بالتزامن مع إلقاء الطيران المروحي أكثر من 8 براميل متفجرة على المدينة، ما أوقع جرحى بين المدنيين والثوار.

حل الخلاف

من جهة ثانية أصدر "جيش الإسلام" كبرى الفصائل الثورية العاملة في الغوطة الشرقية بياناً مشتركاً مع "فيلق الرحمن"، يؤكد من خلاله "حلّ اللبس" الذي حصل مؤخراً بينهما، على خلفية قرار"الإتحاد الإسلامي لأجناد الشام" إندماجه الكامل في صفوف "فيلق الرحمن" العامل في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وذكر البيان المشترك أن "جيش الإسلام" بارك خطوة اندماج أجناد الشام تحت لواء "فيلق الرحمن" بقيادة النقيبب "عبد الناصر شمير"، مشدداً على أن هذه الخطوة تصب في سبيل توحيد الصف وإنجاح العمل المشترك بما يخدم مصلحة الغوطة خصوصاً والثورة السورية عموماً.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر