کل نماهای صفحه

۱۴ آبان ۱۳۹۴

بشار اسد هم مانند خامنه اي مجبور شد تعدادي از كشته شده هاي 3ماه گذشته را اعلام كند

 سرهنگ جنايتكار يكي از سركرده هاي اطلاعات اسد از جمله كشته شده هاست از سايت هاي وابسطه به اسد بخوانيد

طرطوس تنعي العقيد “أحمد مصطفى” بطل المخابرات العامة


اسد البته همه جنايتكاران را قهرمان وهمه بهلاكت رسيده هاي خود را شهيد ميخواند
unnamed
ميار حيدر: كلنا شركاء
 نعى أهالي قرية “بعدري” من محافظة طرطوس أمس الخميس، السادس عشر من شهر تموز -يوليو الحالي، العقيد “سميـر أحمـد مصطفى” من مرتبات المخابرات العامة، والملقب بـ “بطل المخابرات العامة” على يد كتائب الثوار.
ولم توضح التقارير الإعلامية مكان سقوط الضابط، ولا توقيت التشيع، واكتفت بنعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي باسم “بطل المخابرات العامة”.
وتشيع محافظة طرطوس بمعدل أربعة مقاتلين من أبنائها بشكل يومي، وأشارت مصادر إعلامية إن حالة من القلق بدأت تتسرب إلى الشارع في طرطوس مع تزايد أعداد القتلى في منطقة التي تعتبر أصلاً معقلاً وخزاناً بشرياً يمدّ قوات النظام بالعناصر والجنود، وإضافة الى حالة من القلق تنتاب النظام، خوفا من بدء حالة استياء وتململ بين السكان جراء النزيف البشري الذي يفرضه الصراع منذ أربعة سنوات.
وتعتبر طرطوس أهم محافظة لتوافد جنود النظام ممن يقاتلون في صوفه في معظم المناطق ضد الجيش الحر، كاللاذقية غرباً وحلب شمالاً والقلمون شمال دمشق، خيارهم الوحيد إما الأسد أو نهايتهم.
وشيعت مدينة صافيتا في طرطوس، خلال الأيام الثلاثة الأخيرة الشبيح “هـاني علـي سليمـان” الذي قتل في ريف دمشق على يد الجيش الحر، والضابط “فايـز أحمـد ونّـوس” الملقب بـ بطل الفرقة الرابعة، بعد أن لقي مصرعه على يد كتائب الثوار في مدينة الزبداني بريف دمشق.
ويعتبر “ونوس” القتيل الثالث عشر من محافظة طرطوس ممن تم تشييعهم خلال الفترة الأخيرة في الثاني والثالث عشر من شهر تموز -يوليو الحالي، وهم “خضــر عيسـى” الذي قتل في ريف حماة، و”علـي عزيـز صالـح” لقي مصرعه في الحسكة، و”علـي شعبـان أحمـد”  و”شـادي سلمـان سليمـان” في مدينة تدمر، و”ياسر فجـر سلامـة “في الحسكة، و”سومـر نزيـه منصور” الذي قتل على يد الجيش الحر في حرستا في مدينة دمشق، و”محمـود محيـى أحمـد” الذي قتل في تدمر، و”محمـد مصطفـى محمـد” الذي قتل في ريف إدلب، والعقيد “يوسـف محمـود حسـن”  من قرية الدريكيش وقتل في مدينة تدمر، بالإضافة إلى المقدم “وسيـم ابراهيـم منصـور” وهو شقيق القتيل “سنان ابراهيم منصور”، و”رامـز عقـل رقيّـة ” الذي قتل على يد ثوار في حلب، والملازم أول “عيسـى محمـد ميهـوب” قتل في ريف حماة، و”أحمـد نعيـم عاصـي” قتل في الزبداني.

اقرأ:
مقتل “بطل الفرقة الرابعة” على يد ثوار الزبداني

اقرأ أيضاً:
الضابط الأكاديمي “جولاق” من دراسته في روسيا إلى كمين يصرعه في الزبداني

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر