کل نماهای صفحه

۳۰ آذر ۱۳۹۵

جعفری سفیر اسد کذاب آموزش دیده خامنه ای -  چی شد که جعفری میگفت حلب دست افسران قطری اسرائیلی واردنیست

جعفری سفیر اسد کذاب آموزش دیده خامنه ای -  چی شد که جعفری میگفت حلب دست افسران قطری اسرائیلی واردنیست



حلب توسط پاسداران خامنه ای بخاک وخون کشیده شده واشغال شده است


من جديد يقف مندوب نظام الأسد بالأمم المتحدة "بشار الجعفري" ليستخدم المنصة الدولية بنشر دعايات نظامه وتلفيقاته أمام الصحافة العالمية، وهذه المرة ادعى الجعفري أن هناك مجموعة من "ضباط" الاستخبارات موجودين في أحياء حلب الشرقية سيغادرون ضمن اتفاق حلب، ولم يقف هنا بل ذكر أسماء وجنسيات هؤلاء "الضباط" وسارعت وسائل إعلام روسية وإيرانية لتبني رواية الجعفري ونشر ما قاله، في حين لم تهتم الصحافة العالمية بهذه القائمة فلا مصداقية للرجل عندهم بعد العديد من التجارب.
وبالبحث عن هذه الأسماء ومصدرها وجدت أورينت نت أن هذه القائمة كانت نشرت في صفحات تابعة للنظام على موقع "فيس بوك" منذ حوالي الأسبوع واستخدمها الجعفري في مجلس الأمن، وجاءت جنسيات "الضباط" المزعومين متنوعة بين أمريكا وإسرائيل والسعودية وقطر والأردن وتركيا والمغرب.

ويأتي ذلك بعد أن وَقَع بشار الجعفري مؤخراً في ورطة كبيرة،  وأشهر في جلسته الطارئة صورة قال إنها لجيش نظام الأسد، الذي يساعد المدنيين القادمين من الأحياء الشرقية.

ومكمن الورطة التي ألمّت بالجعفري، هي أن من زوّده بالصورة - قصداً أو سهواً- لم يكن يعرف أنها ليست لنظامه، حيث وقف الجعفري مزهواً في قاعة مجلس الأمن وأشهر الصورة بكل ثقة قال: "هذا ما يفعله الجيش السوري، جندي يجعل نفسه ممراً من أجل سيدة قادمة  من الأحياء الشرقية".

وعقب إشهار الجعفري للصورة المذكورة، كشف موقع "تأكد" المعروف بتعقبه الصور والأنباء المزورة، عن حقيقة الصورة التي أشهرت في جلسة مجلس الأمن، وقال إن الصورة مأخوذة قبل أشهر في منطقة "الفلوجة" العراقية، وقد نشرها عدد من المواقع العراقية في وقتها.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر