کل نماهای صفحه

۱۰ دی ۱۳۹۵

فیلم تظاهرات سراسری در سوریه برای اسقاط نظام ووحت برای یک ارتش یک پارچه إدلب تغني "جنة جنة" مع الساروت في مظاهرة اليوم


فیلم تظاهرات سراسری در سوریه برای اسقاط نظام ووحت برای یک ارتش یک پارچه  إدلب تغني "جنة جنة" مع الساروت في مظاهرة اليوم.
كما خرت مظاهرة في مدينة الأتارب بريف حلب، وطالب فيها المتظاهرون بتوحد الفصائل ومؤكدين أن الثورة مستمرة حتى إسقاط النظام.

وفي ريف حمص الشمالي جابت مظاهرة كبيرة شوارع مدينة تلبيسة والتي رفع فيها لافتات طالبت بالاستمرار وعدم التنازل عن مطالب الثورة الأولى.


وخرجت اليوم الجمعة عدة مظاهرات في مدن وبلدات الغوطة الشرقية تأكيداً على استمرار الثورة وللمطالبة بإسقاط النظام، وتأتي هذه المظاهرات مع دخول اتفاق وقف إطلاق النار الروسي – التركي حيز التنفيذ منذ منتصف ليلة أمس الخميس.

وطالب المتظاهرون في مدينة دوما كافة الفصائل بالاندماج في كيان عسكري موحد والإصرار على التمسك بمبادئ الثورة القائمة على إسقاط النظام بكافة أركانه.



وأكد المتظاهرون على ضرورة تفعيل الحراك الشعبي وعودة المظاهرات إلى كافة المدن والبلدات السورية واستغلال وقف إطلاق النار لتوسيع الحراك وإيصال رسالة للمجتمع الدولي أن الشعب السوري يرفض بقاء الأسد ونظامه.

هذا ودخل اتفاق "الهدنة" حيز التنفيذ في كل أرجاء سوريا بعد إعلان روسيا وتركيا التوصل لاتفاق على وقف شامل لإطلاق النار في سوريا يبدأ منتصف الليلة الماضية بتوقيت دمشق.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر