کل نماهای صفحه

۳۰ آذر ۱۳۹۵

ویدئوئی که جزئیات تیر اندازی به سفیر روسیه را نشان میدهد- اورینت نت الفيديو الثاني الذي يظهر لحظة تصفية السفير الروسي في أنقرة 19-12-2016



اورینت نت
اظهر مقطع فيديو ثانٍ بُث اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة تصفية السفير الروسي في أنقرة "أندريه كارلوف".

وأظهر المقطع اللحظات الي سبقت إطلاق النار حيث كان "كارلوف" يلقي كلمة، ويتوقف للحظات من أجل الترجة، ضمن الصالة التي كان يقام فيها معرض فني بعنوان "الروس في عيون الأتراك" الذي أقيم في أنقرة.

وبدا قاتل السفير، رجل الأمن "مولود ميرت ألتنتاش" يذهب جيئة وذهاباً خلف السفير، حيث استطاع الدخول إلى المعرض ببطاقته الأمنية، وبدأ كأنه أحد الحراس للسفير.

وأثار مقتل السفير الروسي يوم أمس الاثنين ضجة كبيرة في الأوساط السياسية فيما يمكن ان يعتبر "انعطافة" برأي محللين، في شكل العلاقة الروسية التركية، إلا أن الجانبين صرحا يوم أمس واليوم الثلاثاء، أن تلك الحادثة "لن تؤثر على العلاقات الطبية بين البلدين".

وكان الفيديو الأول الذي نشر عن لحظة تصفية السفير، ونشرته أورينت نت في لحظتها أظهر تلقي "كارلوف" ثمان رصاصات أطلق أو اثنتين منهما في الهواء، فيما استقر الباقيات في ظهر لينطرح قتيلاً على الفور، وسط ذعر الحضور، وصراخ "ألتنتاش" الذي قال إن فعلته كانت تنصب في سياق تذكير العالم بما يحدث لحلب، وسوريا على يد الاحتلال الروسي.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر