کل نماهای صفحه

۱۷ مرداد ۱۳۹۵

فوری وعاجل - امروز یکشنبه بقایای تانکهای تی 72 نیروهای شکست خورده ووارفته حزب الله با موشک رزمندگان شکار شدند



امروز یکشنبه بقایای تانکهای تی 72نیروهای شکست خورده ووارفته حزب الله با موشک رزمندگان شکار شدند



بنا به گزارش اورینت نت
اتاق عملیات فتح الشام تصویری از اسرای اسد ونیروهای حزب الله که در مدرسه فنی هوائی در منطقه الراموسه اسیر شدند را نشان داد
در یکی از عکسها عکس زیر  5اسیر از نیروهای اسد را نشان داد که در میان آنها افسر هم دیده میشود فتح الشام هویت ورتبه آنها را اعلان کرد.


اتاق عملیات فتح الشام همچنین اشاره کرد که شب گذشته تصرف وپاکسازی ، مجموعه دانشکده نظامی اسد در راموسه کامل صورت گرفت بعد از آن بود که محاصره حلب شکسته شد ومجموعه راموسه ومسیر وجاده مشهور راموسه باز شد




یکی از فرماندهان اتاق عملیات فتح الشام گفت :
تصرف حلب بعد از شکستن محاصره حلب از هدفهای آینده ماست تا جاده کاستیلو را باز پس بگیریم وروی محورهای الحمدانیه ومشروع 3000شقه وصلاح الدین  متمرکز هستیم عملیات متوقف نخواهد شد تا اینکه مواقع جدید در حلب را فتح کنیم
نشرت غرفة عمليات "فتح الشام" صوراً تظهر أسر مجموعة من عناصر النظام والميليشيات الشيعية في المدرسة الفنية الجوية بمنطقة الراموسة.

وتظهر الصور 5 عناصر من قوات الأسد بينهم ضباط، تم أسرهم في منطقة الراموسة، وعرضت "فتح الشام" هوياتهم ورتبهم العسكرية.



وكان الثوار تمكنوا مساء أمس السبت من استكمال السيطرة على كلية المدفعية بشكل كامل بعد السيطرة على المدرسة الفنية الجوية، وقتل خلال المعارك العديد من عناصر "حزب الله" والحرس الثوري الإيراني.

وكانت غرفة عمليات جيش الفتح أعلنت عن فك الحصار عن مدينة حلب بعد سيطرة الثوار على حي الراموسة بشكل كامل وفتح الطريق إلى الأحياء الشرقية من المدينة.


وأكد قائد عسكري في غرفة عمليات فتح حلب أن الخطوة القادمة من معركة حلب بعد فك الحصار عنها، التقدم نحو طريق الكاستيلو والتركيز على محاور الحمدانية ومشروع 3000 شقة وصلاح الدين، مشيراً إلى أن المعارك لن تتوقف حتى السيطرة على مواقع جديدة في مدينة حلب.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر