کل نماهای صفحه

۲۲ مرداد ۱۳۹۵

خبر فوری از جبهه حلب - نیروهیای اسد وپاسداران در حلب غربی محاصره شدند- پادگان محمیه الغزان تصرف وتنها جاده تردد نیروهای اسدبه تصرف رزمندگان در آمد وقطع شد

خبر فوری از جبهه حلب - نیروهیای اسد وپاسداران در حلب غربی محاصره شدند-  پادگان محمیه الغزان تصرف وتنها جاده تردد نیروهای اسدبه  تصرف رزمندگان در آمد وقطع شد
اورینت نت

پادگان بزرگ اسد  به تصرف رزمندگان  در آمد

تنها جاده نیروهای اسد وپاسداران به تصرف رزمندگان در آمد

از صبح دیروز عملیات حمرا الاسد برای قطع  تنها جاده

مواصلاتی ارتش اسد وپاسداران وتصرف پادگان محمیه

الغزان  در اطراف حلب جنوبی آغار شد وامروز جمعه پایان

کامل وموفقیت آمیز عملیات اعلان شد

در این عملیات علاوه بر قطع جاده استراتژیک خناصر وتصرف کامل پادگان محمیه الغزان تعداد زیادی از نیروهای اسد وپاسداران بهلاکت رسیدند وغنائم زیادی بدست رزمندگان افتاد

تمكن الثوار من تحرير معسكر محمية الغزلان بريف حلب الجنوبي، وذلك في خطوة تمهد لقطع طريق إمداد قوات النظام الوحيد الواصل إلى مدينة حلب.

وأعلنت "حركة بيان" بالاشتراك مع "جيش النصر" في وقت سابق من يوم أمس الخميس، عن إطلاق معركة "حمراء الأسد"، بهدف تحرير معسكر محمية الغزلان بريف حلب الجنوبي.

و في السياق أكد الملازم أول "بلال خبير" قائد "حركة بيان" في تصريح خاص لـ"أورينت نت" أن مقاتلي "حركة بيان و جيش النصر" تمكنوا من السيطرة على "معسكر محمية الغزلان" بعد أقل من نصف ساعة من إعلان معركة "حمراء الأسد"، التي تمهد لقطع طرق الإمداد للنظام باتجاه خناصر.

من جانبه أشار "سامر بريشو" قائد المدفعية في "جيش النصر" في تصريح لـ"أورينت نت" إلى أن الثوار استخدموا خلال المعركة راجمات الكاتيوشا و قذائف الهاون و الرشاشات الثقيلة و مدافع الـ 57، لتتم بعدها عملية الهجوم على المعسكر، حيث دارت اشتباكات عنيفة، أفضت إلى تحرير  كامل المعسكر، إلى جانب مقتل وجرح العديد من عناصر النظام، بينما تم اغتنام أسلحة و ذخائر متنوعة.

يشار أن "محمية الغزلان" هي نقطة متقدمة لقوات الأسد لحماية طريق خناصر الذي يعتبر طريق إمداد النظام الوحيد الواصل على حلب.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر