کل نماهای صفحه

۱۶ مرداد ۱۳۹۵

خبر فوری - انقلابیون ورزمندگان سوری محاصره حلب را شکستند

 خبر فوری - انقلابیون ورزمندگان سوری محاصره حلب را شکستند
اورینت نت
اتاق عملیات جیش الفتح امروز شنبه اعلام کرد که بعد تصرف کامل منطقه راموسه راه را به منطقه شرقی حلب باز کردند
خبرگزاری ها اشاره کردند که دزمندگان محاصره شده در منطقه سرقی حلب اینک به رزمندگان جنوب حلب وصل واز محاصره خارج شدند
خبرگزاری گردانهای ارتش فتح با مشارکت اتاق عملیات حلب وارتش آزاد اعلام کردند که از یکشنبه گذشته سلسله عملیات شکستن محاصره حلب شروع شده بود که اینک با تصرف دانشکده توپ خانه اسد وحی الراموسه اینک محاصره حلب شکسته شد

أعلنت غرفة عمليات جيش الفتح اليوم السبت عن فك الحصار عن مدينة حلب بعد سيطرة الثوار على حي الراموسة بشكل كامل وفتح الطريق إلى الأحياء الشرقية من المدينة.

وأشار ناشطون إلى أن الثوار المحاصرين في الأحياء الشرقية من مدينة حلب التقوا بالثوار القادمين من ريف حلب الجنوبي، بعد انهيار النظام وسيطرة فصائل غرفة عمليات حلب على حي الراموسة بشكل كامل.

وكانت فصائل جيش الفتح بالاشتراك مع غرفة عمليات حلب والجيش الحر أعلنت الأحد الماضي عن بدء معركة فك الحصار عن أحياء حلب الشرقية وذلك من خلال شن هجوم على مواقع النظام والميليشيات الشيعية في المناطق الجنوبية - الغربية من المدينة، وأسفرت المعارك عن السيطرة على كلية المدفعية وعدة تلال استراتيجية وبلدتي الشرفة والعامرية، وقتل العشرات من عناصر حزب الله والحرس الثوري الإيراني وقوات الأسد.

وأكد المكتب الإعلامي لجبهة "فتح الشام" في وقت سابق، تنفيذ كمين بمجموعة من ميليشيا "حزب الله" اللبنانية، كانت تحاول مؤازرة قوات الأسد والميليشيات الشيعية المتحصنة داخل إحدى أبنية كلية المدفعية.


هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر