کل نماهای صفحه

۱۰ فروردین ۱۳۹۶

تلافات وخسارات حزب الله در سوریه در مدت 5سال بیش از 2000 تن اعلام شده است


تلافات وخسارات حزب الله در سوریه در مدت 5سال بیش از 2000 تن اعلام شده است

اورینت نت نوشت

روزنامه ها ووسایل اعلان جمعی لبنانی افشا کردند که حزب الله لبنان در مدت 5 سال جنگ تجاوزکارانه وجنایتکارانه بالغ بر 2000 کشته داده است این رقم جدای از نفراتی است که ناقص العضویا از دور خارج شده ومجروحین میباشد.

این امر اختلافات زیادی در درون حزب وانشعابات مختلفی ایجاد کرده است که نصرالله را مجبور نموده دست به تروریا حذف فیزیکی تعدادی از اعضا وفرماندهان رده بالای نظامی وامنیتی خود بزند گفته میشود مصطفی بدرالدین یکی از این قربانیان میباشد

اعضای حزب‌الله مصطفی بدرالدین را کشتند


ایران - حسن داعی

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن خسائر ميليشيا "حزب الله" خلال مشاركتها إلى جانب قوات الأسد في المعارك ضد الفصائل المقاتلة في سوريا.

وأشار أحد القادة الميدانيين في "حزب الله" بحسب تسريب حصل عليه موقع "لبنان 24" إلى أن خسائر الميليشيا في سوريا بلغت 2000 عنصر سقطوا في ميادين المعركة على امتداد الجغرافية السورية.

ورأى القيادي أن ما اكتسبه عناصر "حزب لله" الذين لا تتجاوز أعمارهم 25 سنة من خبرات ميدانية وقتالية خلال 5 سنوات من مشاركتهم في الحرب على الشعب السوري، تعادل مع اكتسبه قادة الحزب خلال 25 سنة من القتال مع إسرائيل.

وأشار إلى أن "حزب الله" استطاع رفع عدد المتفرغين فيه من 20 ألفاً إلى حوالي 60 ألفاً، من دون احتساب عناصر التعبئة الذين يشاركون في المعارك ويكتسبون خبرات قتالية عالية دون أن يكونوا متفرغين في الحزب.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر