کل نماهای صفحه

۲۰ دی ۱۳۹۴

نان سلاح جديداسد عليه مردم مضايا وزبداني كه توسط پاسداران وحزب الله محاصره شده است

 نان سلاح جديداسد عليه مردم مضايا وزبداني كه توسط پاسداران وحزب الله محاصره شده است

الخبز سلاح بشار الجديد

اورينت نت

  • لا يلام الذئب في عدوانه إن يك الراعي عدو الغنم
  • لا يلام الذئب في عدوانه إن يك الراعي عدو الغنم
نان سلاح اسد عليه مردم مضايا وزبداني كه توسط پاسداران وحزب الله محاصره شده است وبدين تريب ميخواهند با سلاح نان (گرسنگي دادن )كودكان ومردم بيگناه شهر را قتل عام نميد سكوت وبي عملي جامعه جهاني در برابراين جنايت عليه بشريت بيسابقه است.
لم يكن الإسلام يوما دين فقط إنما هو هدف و غاية و قضية شعب و ثورة مجتمع على الظلم و العبودية و الطغيان و قد تعرض الثوار حينها إلى أشد وأقسى أساليب القهر و التعذيب و التنكيل و التحريق و حُوربوا و حُوصروا حيث تعاقد بنو هاشم و عبد المطلب و عبد مناف على مقاطعة الرسول و الصحابة فلا يبايعوهم و لا يناكحوهم و لا يكلموهم و لا يجالسوهم و حبسوهم في شعب أبي طالب و كتبوا في ذلك وثيقة(صحيفة) شنت أسلوب العقاب الجماعي لخنق الدعوة وعلقوها في سقف الكعبة و صاحبَ ذلك الحصار -الاقتصادي و الاجتماعي – جوع و حرمان و نصَب و تعب حيث اقتاتوا على أوراق الشجر و ربطوا على بطونهم الحجر و كان يُسمع من وراء الشعب أصوات نساء المسلمين و صبيانهم يتضورون جوعا و لم يكن يصل إليهم شيئا من المعونة إلا سرا و بصعوبة بالغة جدا و قضى بعضهم بسبب الجوع و عانى البعض الآخر من أمراض لا حصر لها و هذا كله لأن قريش رأت أن أمر الدين الجديد يعلو و يزداد قوة و يشكل خطرا على مصالحهم و مكانتهم و منابع القوة و السيطرة إضافة إلى حب الاستبداد و العبودية
و لطالما شهد التاريخ  أن المقاطعة و التهديد بالقتل أسلوب من أساليب أهل البغي و العدوان  بل أن أبا جهل قد عزم فعلا على قتل الرسول صلى الله عليه و سلم ثم تعاقدوا و تعاهدوا جميعا على قتله صلوات الله عليه بهدف إطفاء شعلة ثورة مجتمع الحق و الكرامة و دحر دولة العدل التي لم تقم بعد و كان سيحصل الأمر الذي نكرهه لولا أمر الله بالهجرة
و الآن نشهد و في القرن الحادي والعشرين أشرس و أعنف أنواع القتل فلم يُترك نوعا من انواع الأسلحة و سببا من أسباب الموت إلا و جربناه على يد بشار و زبانيته
و لكن ، أقول و بإيمان و يقين قويين: كما نصر الله الصحابة سينصر أهلنا في الشام فمن أعزه الله لا مُذل له
مضايا, الزبداني , المعضمية , اليرموك : كل محنة وراءها منحة
إن بعد العسر يسرا
إن بعد العسر يسرا

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر