کل نماهای صفحه

۲۴ شهریور ۱۳۹۵

در خلال ۲۴ساعت گذشته هواپیماهای اسراییل بمبارانهای جدیدی علبه توپخانه اسد وحزب الله در اطراف دمشق غربی انجام داده است



در خلال ۲۴ساعت گذشته هواپیماهای اسراییل بمبارانهای جدیدی علبه توپخانه اسد وحزب الله در اطراف دمشق غربی انجام داده است




مجموعه گزارشات حاکیست که اسد بدروغ برای روحیه دادن نیروهایش گفت که من یک جت جنگی اسراییل ویک پهپیاد را سرنگون کردم که توسط اسراییل تکذیب شد
اما در خلال ۲۴ساعت گزشته توپخانه اسد در نزدیک روستای ابوقاووق در اطراف دمشق غربی ونزدیک شهر کناکر هدف بمباران قرار گرفت وتجمعات وتحرکات حزب الله در استان قنیطره واطراف کناکر مورد هدف هواپیماهای اسراییل قرار گرفت
در واقع در طلوع آفتاب روز سه شنبه این بمبارانها صورت گرفته است شلیک موشک های زمین بهوا صورت نگرفته وسقوط هواپیما ها هم تکذیب شده است .
اسد برای اینکه از فضای این حمله اسراییل استفاده سیاسی کند این اکاذیب را سرهم بندی کرده است تا به نیروهای شکست خورده اش روحیه بدهد.
در این رابطه خامنه ای هم دست به تبلیغات گسترده زده تا بحرانها وشکستهای خودش را بپوشاند
اورینت نت 
خلال أقل من 24 ساعة.. غارات إسرائيلية جديدة على مواقع النظام


شن الطيران الإسرائيلي في وقت متأخر من ليل اليوم الثلاثاء، غارات جوية جديدة استهدفت مواقع للنظام في ريف دمشق الغربي وريف القنيطرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي تستهدف فيها اسرائيل مواقع للنظام وميليشيا "حزب الله" في أقل من 24 ساعة.

قرب كناكر
واعترفت وسائل إعلام النظام بتعرض مواقع النظام للاستهداف من قبل الطيران الإسرائيلي، حيث قالت صفحة "دمشق الآن" إن موقعاً للنظام قرب قرية "أبو قاووق" في ريف دمشق الغربي بالقرب من بلدة "كناكر"، كما تم استهداف نقطة أخرى للجيش قرب قرية "قلعة جندل".

وقال موقع "تايمز أوف اسرائيل"، إن الجيش الإسرائيلي شن هجمات جوية استهدفت مواقع مدفعية تابعة لنظام بشار الأسد، وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" إن الهجمات الجوية جاءت رداً على اطلاق صواريخ من الأراضي  السورية على الجولان المحتل من قبل اسرائيل في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وبحسب الإعلام الإسرائيلي هذه هى المرة الثالثة في الاسبوع الحالي التي تسقط فيها قذيفة أطلقت من الأراضي السورية في الجولان المحتل، وكانت المرة الأولى يوم السبت الماضي والثانية أمس الاثنين.

أقل من 24 ساعة
وتعتبر هذه الغارات هي الثانية خلال أقل من 24 ساعة، حيث كانت اسرائيل شنت فجر الثلاثاء هجمات على مواقع للنظام وميليشيا "حزب الله"، وادعى النظام أنه تمكن من إسقاط طائرتين، الأمر الذي تبين لاحقاً عدم صحته،  فيما تأكد أن النظام أطلق صاروخين أرض - جو باتجاه الفضاء، حيث قال الجيش الإسرائيلي أن هذه الصواريخ لم تشكل خطورة على طيرانه، وتعتبر هذه المرةالأولى التي يتجرأ بها النظام على إطلاق صواريخ مضادة للطيران.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر