کل نماهای صفحه

۱۳ شهریور ۱۳۹۵

هلاکت یک افسر پاسداران وسرهنگ علی خلوف فرمانده تیپ 87میکا از لشکر 11تانک اسد در جبهه حما

هلاکت یک افسر پاسداران وسرهنگ علی خلوف  فرمانده تیپ 87میکا  از لشکر 11تانک اسد در جبهه حما
جیش العزه وابسته به ارتش آزادسوریه اعلان کرد که یک افسر پاسداران وسرهنگ علی خلوف فرمانده تیپ 87میکا از لشکر 11تانک اسد در حمله غافل گیرانده ودر پاکسازی معردس بهلاکت رسیدند
عکس افسر بهلاکت رسیده را در زیر میبینید
همچنین ارگانهای رسمی اسد از هلاکت علی خلوف  گزارشاتی پخش کردند
قابل توجه است که تمامی تلاشهای پاسداران واسد برای باز پس گیری مناطق آزاد شده شمال حماء وبخصوص تل زین العابدین که تمامی دستگاه های جنگ الکترونیک وسیستم موشکی ودفاعی اسد روی آن سوار بود ناکام مانده وتلافات آنها را بیشمار کرده است
خبری هم بود که برای اولین بار در این نبردها رزمندگان از هواپیماهای بی سر نشین برای بمباران تجمعات اسد وپاسداران استفاده نمودند
بیشتر بخوانید وفیلم را اینجا ببینید برای اولین بار رزمندگان از هواپیماهای بی سرنشین برای بمباران نیروهای اسد وپاسداران در جبهه حماءاستفاده کردند
در حما شمالی تاکنون مناطق وشهرهای زیر آزاد شده اند"معردس وحلفايا و صوران وطيبة الإمام والناصرية" " وقرى "زلين والزلاقيات والبويضة والمصاصنة وبطيش" في الريف الحموي.

بالصور..مقتل ضابط إيراني والنظام ينعى ضابطاً رفيعاً في معارك ريف حماة

أعلن "جيش العزة" التابع للجيش السوري الحر عن مقتل ضابط إيراني، خلال ريف حماة الشمالي، بينما نعت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي مقتل ضابط رفيع في قوات الأسد.

ونشر المكتب الإعلامي لـ"جيش العزة" صورة لقتيل قال إنه ضابط إيراني، وذلك خلال معارك تل الناصرية في ريف حماة الشمالي الغربي.


من جهة أخرى، أعلنت صفحات موالية، عن مقتل اللواء "علي خلوف" قائد اللواء "87 ميكا" التابعة للفرقة الحادية عشر دبابات، وذلك في الاشتباكات التي أفضت إلى سيطرة على بلدة معردس في ريف حماة الشمالي.

وتمكنت جماعة "جند الأقصى" أمس الخميس من تحرير كامل بلدة "معردس" بريف حماة الشمالي، وذلك بعد معارك عنيفة، أفضت إلى انسحاب قوات الأسد وميليشيات الشبيحة، حيث سبق تحرير البلدة سيطرة الثوار على عدة حواجز عسكرية في محيطها ، إلى جانب تحرير كتيبة "الصواريخ الروسية" التي تقع على الزاوية الشمالية الشرقية للبلدة.

هذا وتتحضر الفصائل الثورية لاقتحام جبل "زين العابدين" الاستراتيجي، الذي يعتبر مركزاً لقيادة العمليات والحرب الالكترونية والاشارة لقوات الأسد، حيث يستغل النظام ارتفاعه الشاهق ليجعله أهم منصات المدافع والصواريخ لقصف ريفي حماة الشمالي وادلب الجنوبي.

وكانت الفصائل الثورية قد أعلنت قبل يومين تحرير مدينة صوران في ريف حماة الشمالي بشكل كامل، إلى جانب السيطرة على "تل البزام" الاستراتيجي وعدة نقاط بمحيط قرية معان الموالية، بالاضافة إلى تحرير حواجز مفرق لحايا والسيريتل والتوتة قرب بلدة البويضة بالريف الشمالي.


وأطلقت الفصائل الثورية معركة كبيرة قبل أسبوع، وتمكنت من تحرير مدن وبلدات "حلفايا وطيبة الإمام والناصرية" " وقرى "زلين والزلاقيات والبويضة والمصاصنة وبطيش" في الريف الحموي.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر